mercredi 21 mars 2007

nouvelle chanson de Nizar Chaari


يصدُر بمناسبة الإحتفلات الـ 51 بذكرى الإستقلال في تونس سنغل جديد للإعلاميالتونسي نزار الشعري يحمل عنوان "تونس".
فبعد تجربته الأولى؛ "الريقزود"، حيث مزج بين الطبوع التونسيّة و موسيقى الريقيالعالميّة: خلطة بسيطة و ناجعة لاقت نجاحا كبيرا لدى الجمهور في تونس، فرنسا،بلجيكا... يقدّم نزار الشعري "تونس" كخطوة ثانية له في مغامرة الغناء. مغامرةيحرص على المضي قدما فيها بثبات و تروي. فقد حرص على التنويع و التجديد فيها معالإصرار على الإختيارات الأساسيّة للريقزود، فكان المزج بين مقام المزمومالتونسي و موسيقى ملك البوب مايكل جاكسن بتوزيع لرياض السلامي، فغنّى منكلماته:
تونس...إنت يا حياتيأحلى ذكرياتيإنت يا تونسعيشي...عيشي لي حرّةيا أغلى درّةإنت يا تونس* * *إمشي...إمشي للقمةيا رمز الهمّةأحكي...أحكي للعالمعن شعبك الحالمأحكي يا تونس...
يؤكد نزار من خلال أغنيته الجديدة أنّ إختياره للغناء لم يكن إعتباطيّا أو لاعشوائيّا بل مدروسا و هذا ليس بجديد عن شاب عوّدنا بالتميّز خلال كامل مسيرتهالإذاعيّة و التلفزيونيّة؛ فمن إذاعة "صفاقس" لإذاعة "موزاييك" لـ"قناة 21"الأرضيّة للفضائيّة "تونس 7"... أكّد أنّه فنّان شامل، فسواء أمام المصدح أوأمام الكاميرا أو في أستوديو التسجيل أو فوق المسرح... النتيجة واحدة: الإبهار.
نزار الشعري لن يتوقّف عند هذا الحد في عالم الغناء خصوصا بعد أن شدّت مجموعةهامة من الفنانين و الموسيقيين التونسيين و الأجانب على يده للمضيّ قدما فيالمغامرة لكونها فرصة جيّدة لتقريب الموسيقى التونسيّة من شباب مغرم بأنماطموسيقيّة أخرى و لتوجيهها نحو العالميّة بإصدار ألبوم كامل 100% ريقزود.
بالإمكان سماع أغنية نزار الشعري "تونس" و تحميلها من موقعه الرسمي
:www.nizarchaari.com
http://www.nizarchaari.com/downloads/Tounis_By_Nizar_Chaari.MP3
للمعلومات و الإستفسارات، الرجاء الإتصال بإدارة أعمال الفنان نزار الشعري:- الهاتف: 97542330- البريد الإلكتروني: manager@nizarchaari.com
مع التحيّة و التقديرقيس السلامي

Aucun commentaire: